bayn 3anawin mawadi3 pc

bayn 3anawin mawadi3 phone

assfal mawki3

افكار مميزة لقضاء وقت ممتع مع زوجك


افكار ستعجبك لقضاء وقت ممتع مع زوجك



إضافة تسمية توضيحية


يرغب الزوجان من حين لاخر بكسر روتين علاقتهما و يحاولان القيام باشياء جديدة ليقضيا الوقت معا و يجددا حياتهما الزوجيةو  يشعلا حبهما من جديد ،ولكي يقضيا على الملل و التعب  من روتين الحياة و مشاغلها الكثيرة لينعما بوقت مميز مع بعضهما و يعززا روابط الالفة و المحبة ويفتحا باب الحوار بينهما .

هذه بعض الافكار لتقضيا وقتا ممتعا انت و زوجك :


*الذهاب في عطلة :يمكنكما ان تذهبا في عطلة استجمام مميزة و تقضيان الوقت مع بعضكما ،و ترفهان عن نفسيكما و تتقربان اكثر من بعضكما البعض ،و تغيران بالتاكيد جو الروتين الخانق كل يوم .


*مشاركة هواياتكما المفضلة :ان كان لك ولزوجك هواية تحبانها ،اقضيا الوقت معا في تشاركها ،اضحكا و استمتعا بوقتكما معا و تمتعا بمشاركة هوايتكما المفضلة .


*ممارسة نشاط رياضي بينكما:

 
العبا مباراة تنس ،او كرة الشاطئ او اي رياضة اخرى تحبانها ،ستستمتعان كثيرا بوقتكما و ستحسان بنشاط و سعادة بعد هذا الوقت الممتع ،وستتوقان بالتاكيد لاعادة التجربة مرة اخرى.

*حضري لليلة رومنسية مميزة مع شريك حياتك:

 

جهزي عشاءا مميزا و ارتدي افضل ثيابك ،تانقي و استعدي لليلتكما المميزة ،اضيئي الشموع و جهزي جو غرفتكما جيدا و دللي زوجك و انسيا كل شيء في العالم في هذه الليلة فهي خاصة لكما .

*اعيدا اللقاء الغرامي الاول بينكما :اذهبا للمكان الذي التقيتما فيه او الذي تواعدتما فيه لاول مرة واستحضرا اللحظات التي لاتنسى بينكما وعيشاها من جديد ،ستحظيان بوقت مميز و ستتذكران اللحظات الحلوة كما لو انها تحدث الان ،جربا وضع نفس العطر الذي كنتما تضعانه لان العطر يعزز تذكر الاحداث و يبقيها حية .

*مشاهدة فيلم معا: 

 
جهزي مايحب زوجك اكله من مكسرات و مرطبات خفيفة  و اجلسا مع بعض واستمتعا بمشاهدة فيلمكما المفضل ،او فيلم جديد نزل للاسواق و تتوقان لمشاهدته ،اضحكا وتشاركا اللحظات و عيشا اللحظة ، حاولا التخلص من كل ما يزعجكما او يقلقكما فانتما تستحقان بعض الوقت الخاص لكما وحدكما دون منغصات .

*اطبخا معا : تمتعا باعداد اطباق شهية معا ،شجعي زوجك على الطبخ ولو بقلي بيضة و امدحيه ،تمتعا بوقت مرح و لطيف بينكما ،مايعزز روح التعاون و المساعدة والالفة  بينكما .
 *اخرجا معا واقضيا اليوم مع بعضكما : 


اهربا معا ليوم كامل ،غيرا جو المنزل و العمل والاطفال ،تمتعا بجلسة حميمية هادئة في الطبيعة او على شاطئ البحر ،عشاء هادئ و قهوة مسائية منعشة ،في هواء المساء الخفيف  تتبادلان فيها  الذكريات و الاحلام المشتركة بينكما و شغفكما للمستقبل .

اقرئي ايضا

كيف تفوزين بقلب زوجك 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة