bayn 3anawin mawadi3 pc

bayn 3anawin mawadi3 phone

assfal mawki3

عشرة أشياء لا تهمليها لتكوني جذابة و جميلة دائما

خمسة أشياء تبقيك جذابة و جميلة في عيون الآخرين

عشرة أشياء لا تهمليها لتكوني جذابة و جميلة  دائما




ترغب جميع السيدات أن يكون حضورها مميزا و طلتها جميلة و فاتنة كلها أنوثة و جاذبية .
 و في حين أن بعض السيدات يظهرن بمظهر عادي جدا و إطلالة غير ملفتة ، إلا أن البعض الآخر يظهر بمظهر مميز و جذاب يلفت إليهن الأنظار  ، إذا كنت تريدين معرفة السر وراء ذلك إليك هذه الأسرار التي على كل سيدة التركيز عليها لتكون قمة في الجاذبية و الأناقة :


10-الجسم الجميل :

ما لا يخفى على أي سيدة أن المرأة الممشوقة القوام ذات  سحر خاص و جاذبية كبيرة ، ذلك أن الجسم المتناسق يعطي المرأة شكلا جميلا و جذابا مهما كان سنها و يبديها بمظهر اصغر سنا ، لذلك على كل أنثى الإهتمام بجسمها و الحفاظ على رشاقته وتناسقه و ذلك عن طريق ممارسة الرياضة و تناول الأكل الصحي ،إحرصي على مراقبة وزنك بإستمرار لكن دون مبالغة أو هوس ، فقط إحرصي أن يكون جسمك صحيا و متناسقا حسب طولك ، و بإتباعك للنصائح السابقة ستحافظين على صحتك و تحصلين على جسم جميل و متناسق في نفس الوقت .




9-كوني أنثى ناعمة :

عشرة أشياء لا تهمليها لتكوني جذابة و جميلة  دائما
   
من أكثر ما يجذب في المرأة أنوثتها الطاغية بكل تفاصيلها بداية من  مظهرها و أسلوبها في الحديث و تعابير وجهها البشوشة و المرحة إلى صوتها الهادئ ذو النبرة الناعمة و رقتها في التعامل ،  فليست كل إمرأة أنثى و هذا ما يميز الواحدة  عن الأخرى ، فإذا أردت أن تكوني أكثر جاذبية و سحر لكل من حولك كوني أنثى بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، رقة و نعومة و هدوء و لباقة و دلع و أسلوب مميز حتى في التفاصيل البسيطة ، و لهذه الصفات تأثير كبير خاصة على زوجك حيث يبقى مشدودا دوما إلى رقتك و أنوثتك المتفجرة و بها يراك في عينيه أجمل نساء الكون .




8-الإهتمام بالتفاصيل :

التفاصيل في كثير من الأحيان هي من تصنع الفارق ، و هذا ما هو مطلوب لكل إمرأة تبحث عن الإختلاف و التميز عن نظيراتها ، حيث نجد أن النساء يهتممن بهذه التفاصيل فيتفنن في إختيار الإكسسوارت الجميلة و يضعن طلاء الأظافر المميز و المكياج الناعم البسيط الذي يظهر جمالهن و كذا الملابس التي يخترنها بكثير من الدقة  ، وحتى عطرهن الفواح الذي يبرز شخصيتهن ، و غيرها الكثير من التفاصيل التي تصنع الفارق في إطلالة كل  سيدة أنيقة و تجعل كل من حولها ينبهرون بجمالها و يعجبون بذوقها الرفيع  ، و بالتالي فالمرأة المهتمة بكل تفاصيل إطلالتها و المتجددة دوما تجذب المحيطين بها و تبعث لهم برسائل مفادها أنها تحب نفسها و تهتم بها بكل جدية و لا تهمل أي تفصيل في سبيل ظهورها بمظهر مميز و أنيق .


7-الذوق المميز في الملابس :

للملابس سحر خاص و مميز على إطلالة كل أنثى و حسن إختيار الملابس و الحرص على تناسقها أمور مهمة في إطلالة كل سيدة ، فكل سيدة لها أذواقها الخاصة في ما يخص الملابس لكن يجب عليك التركيز على التنوع و التجديد في الملابس كي تظهري بمظهر متجدد كل يوم  ، لكن لا تنسي أنه ليس كل جديد جميل ، لذا إحرصي على إختيار ما يناسبك و يلائمك كي تبدي أجمل و اكثر أناقة .




6-التغيير في الشكل :

لابد من التغيير و التجديد في شكلك العام ، فيمكنك مثلا كل فترة تغيير لون شعرك أو طريقتك في وضع المكياج أو حتى أسلوبك في اللباس و الأكسسوارات ، كوني جريئة في تغييرك لشكلك و فاجئي كل من حولك ، على أن يكون التغيير مناسبا لك و يبرز جمالك أكثر ، كوني متجددة فالحياة تأبى الركود .


5-الإهتمام بالبشرة :
عشرة أشياء لا تهمليها لتكوني جذابة و جميلة  دائما


حسنا ،ضعي الكثير من الأسطر تحت هذه الخطوة فهي جد مهمة في إظهار جمالك و فتنتك  .
البشرة الناعمة الصحية الخالية من الشوائب هي كل ما تحلم به اأنثى ، و الطريقة الوحيدة للحصول عليها هي العناية الدائمة و المستمرة ببشرتك و الإهتمام بها ، فبالإضافة إلى شرب الماء الكثير وتناول الغذاء الصحي الذي يغذي بشرتك من الداخل و يجعلها صحية و جميلة يجب كذلك الإهتمام بالبشرة من الخارج عن طريق التنظيف الجيد و التقشير الدوري لها و الحرص على ترطيبها يوميا خاصة البشرة الجافة مع تطبيق الماسكات الطبيعية التي تعطيها نضارة و حيوية و لا بد من الحرص كذلك على تطبيق واقي الشمس لحمايتها من أشعتها الضارة
و موضوع العناية بالبشرة  سيفيدك لتتعرفي على أهم النصائح لتحصلي على بشرة جميلة و صحية ، وهكذا ستحافظين على جمال بشرتك و تحمينها من عوامل التقدم في السن و تبقي جذابة و فاتنة .



4-الثقة في النفس :

إعلمي سيدتي الجميلة انك إذا أحببت نفسك و وثقت بها فسيزيد هذا الأمر من فتنتك و جمالك و جاذبيتك ، فصاحبات الشخصية القوية يثقن بأنفسهن ولو كن متوسطات الجمال ، أما ضعف الثقة بالنفس فيجعل أي إمرأة جميلة تبدو ذابلة وبدون حياة و خالية من الجاذبية .
إذن ثقي بنفسك و لا تصغري و تنقصي من قيمتك و قدرك مهما كانت ظروفك و نقائصك فلا أحد كامل ،  و ثقي تمام الثقة بأنك مميزة و فريدة من نوعك و جل ما تحتاجينه هو الثقة بالنفس و حب الذات و تأكدي ان جميع من حولك  سيرونك  كما ترين نفسك ، جميلة و واثقة من نفسك و ذات شخصية جذابة و طموحة .




3-سحر الإبتسامة :
عشرة أشياء لا تهمليها لتكوني جذابة و جميلة  دائما
  للإبتسامة سحر خاص و جاذبية كبيرة،  فالمرأة المبتسمة المرحة تشع بالحيوية و الإيجابية و تعطي من حولها طاقة إيجابية كبيرة ما يجعل الجميع يتقرب منها و يرغب بمجالستها ، بينما ينفر الناس من المرأة الكئيبة و النكدة على الدوام لما تسببه من تعاسة و تعب نفسي لها و لكل من يقترب منها ، فإحرصي على رسم الإبتسامة على وجهك خاصة مع المقربين منك لتملئي حياتك و حياتهم بشرا و سعادة .



2-الغموض :
عشرة أشياء لا تهمليها لتكوني جذابة و جميلة  دائما
  إذا كنت تبدين أكثر مما تخفين و تعطين جميع تفاصيل حياتك أينما ذهبت فأنت تفتقدين تماما لسحر الغموض !!

الغموض ليس معناه أن تخفي كل شيء بداخلك و تتعاملي مع الآخرين بكتمان و إنطواء ، لكن فقط عليك إيجاد توازن في تعاملاتك مع الأشخاص المحيطين بك خاصة المقربين ، و ذلك بالإختصار في الحديث قدر الإمكان و تقليل الحديث الكثير عن نفسك و تفاصيل حياتك فهذه الأمور تقتل رغبة الناس حولك في الإقتراب منك فأنت كتاب مفتوح لهم ويعرفون كل شيء عنك حتى دون أن يسألوا !!
و بالتأكيد شاهدت في يوم من الأيام سيدة تتحدث دون توقف عن نفسها بإسهاب و مشاكلها مع زوجها و غيرة زميلاتها في العمل منها و ما فعلته في حياتها بالتفصيل و ما تطمح إليه ، ألم تشعري برغبة في وضعها على الصامت كي لا تسمعي هراءها مجددا !!! و هل كنت ترغبين بسماعها مجددا إذا إلتقيت بها مرة أخرى ؟

كوني غامضة و إجذبي من حولك بشخصيتك المميزة و إختصري في الكلام و لا تندفعي في حديثك عن نفسك و طموحاتك ، و لا بأس بإبقاء بعض الأمور الخاصة بك سرية فهذا يجعلك جذابة و ستلاحظين أن المحيطين بك يقتربون منك أكثر و يعجبون بك و بمجالستك .

1-جمال الروح :


عشرة أشياء لا تهمليها لتكوني جذابة و جميلة  دائما


لا تكتمل جاذبية أية إمرأة إلا بجمال روحها ورقي نفسها بالصفات الفاضلة ، فالجمال الخارجي مكمل للجمال الداخلي للإنسان ، فالمرأة الحنونة و المعطاءة و المرحة التي تملأ حياة من حولها سعادة و دفئا و يدل حديثها و تعاملها مع الناس على التربية العالية و سمو الأخلاق ، فلا تهملي جمالك الداخلي فهو جوهرة ثمينة إحرصي على المحافظة عليها مهما كانت الظروف و العقبات .
و نرى أن بعض النساء يمتلكن الجمال الأحاذ و بمجرد أن يتكلمن تذهب كل جاذبيتهن و ينفرن كل من حولهن ، بينما هناك نساء متوسطات الجمال لكن جمالهن الداخلي يجعلهن أجمل النساء و يجذبن الآخرين كالمغناطيس .


جمالك الداخلي يجذب الناس إليك و يجعلك محبوبة و محترمة بين الجميع فإحرصي على العناية به تماما كما تعتنين بجمالك الخارجي ، فالجمال الداخلي يفوق الجمال الخارجي سحرا و جاذبية .




 

 مقالات مشابهة


خطوات سهلة لتعتني بنفسك يوميا و تكوني احلى عروس

  كيف تكونين ام و أنثى و زوجة سعيدة

اهتمي بنفسك و كوني مميزة رغم الصعوبات بخطوات بسيطة 

10نصائح ثمينة لتحبي نفسك و تقدريها 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة