bayn 3anawin mawadi3 pc

bayn 3anawin mawadi3 phone

assfal mawki3

10 أسرار مميزة تجعلك ملكة في قلب زوجك

أسرار تخطفين بها قلب زوجك





ترغب كل زوجة أن تكون ملكة قلب زوجها و تحاول بكل الطرق ترغيبه بها أكثر و شده إليها ، و كلما كانت الأنثى ذكية عرفت مفاتيح قلب الزوج و ما يأسر حواسه .

في موضوعنا هذا نذكر لك أهم الأسرار المميزة تذيبين بها عقل و  تملكين قلب زوجك و تجعلي قلبه بين يديك لتكونا روحا واحدة يجمعكما الحب و الشغف و التفاهم .



1*الإبتسامة :

 الرجل يعشق المرأة المرحة و المبتسمة و ينفر من المرأة النكدية و العبوسة ، لأن بشاشة الوجه و خفة الروح تجذب القلوب و تأسرها ، و بإبتسامتك و تفائلك بالحياة ستجعلين زوجك يرغب بقربك و الإستمتاع  برفقتك ، ولابد أنك لاحظت أن بعض السيدات و رغم تمتعهن بالجمال إلا أنهن يشتكين من إهمال و نفور أزواجهن و ذلك بسبب نكديتهن و سلبيتهن ، فيجد الزوج نفسه كئيبا مع زوجته و لا يطيق البقاء بقربها بسبب كثرة الشكوى و التذمر و النكد .

أمضي وقت ممتع مع زوجك ، ألقي عليه بعض النكات و تشاركا اللحظات الجميلة و إضحكا معا و كوني خفيفة الظل  مرحة و ستلاحظين أن زوجك يعشق البقاء بقربك  .


2*الحنان : 
  كوني حنونة مع زوجك و مراعية لمشاعره  ، و تفادي القسوة عليه و الحكم عليه  .

أشعريه بتقديرك له و لتعبه و مجهوداته لإسعادك و أظهري إمتنانك له حتى من أبسط الأشياء ، و أغمريه بدفئك و حنانك حتى لا يبحث عنه في مكان آخر ، و حتى في أشد الأزمات و المشاكل كوني طيبة القلب و سخية العواطف و تأكدي أنه سيعشقك بكل جوارحه و حتما سيبادلك المثل و لن يستغني عنك مهما حصل .


3*الغموض :
الكثير من الزوجات تظهر كل شيء لأزواجها و لا تتركن أي غموض فيبالغن في صراحتهن و يكثرن من التكلم عن أنفسهن فيقتلن الغموض و الجاذبية فتصبح الزوجة بذلك كتابا مفتوحا لزوجها فيمل منه ولا يهتم به بعد أن عرف كل تفاصيله ، و هل هناك من يرغب بقراءة أي كتاب مرة ثانية ؟
سيكون الأمر مملا جدا بالتأكيد فإحرصي على إبقاء بعض الخصوصية لنفسك و لا تطلقي سيلا من المعلومات بمجرد أن يسئلك عن شيء واحد  ، و لا تنسي أن الغموض يجذبه إليك أكثر ليعرف تفاصيل أكثر عنك .


4*النعومة :
المرأة الناعمة يعشقها الرجل ، فالصوت الرقيق و النظرة الساحرة و الأنوثة الطاغية تجذب الرجل و تجعله يغرق في حب المرأة .

فإياك و إغفال أنوثتك لأي سبب من الأسباب ، فحتى لو كنت كثيرة المشاغل أو لديك أطفال لا تتصرفي تصرفات تنفر زوجك منك ، كالصوت العالي و التلفظ بكلمات بذيئة أو جارحة  و إهمال نظافتك الشخصية  و الفظاظة في التعامل بل بالعكس كوني أنثى رقيقة و ناعمة تذيب قلب زوجها  .


5*إستقلاليتك و حبك لنفسك : 
 عندما قلت سابقا كوني أنثى رقيقة و ناعمة ليس معناه أن تكوني ضعيفة و تابعة لزوجك ، بل بالعكس حققي ذاتك و مارسي هواياتك المفضلة و طوري من نفسك للأحسن بإستمرار  .

حاولي أن تكوني مستقلة ماديا قدر المستطاع فالإستقلالية المادية مهمة جدا لتحقيق جزء مهم من  إستقلاليتك .

لا تجعلي زوجك كل سعادتك بل هو جزء منها ، إملئي وقتك بما يسعدك و إجعلي لك كيان خاص بك و عالم لك لوحدك ولا تكوني من الزوجات اللواتي يعتبرن أزواجهن الهواء الذي يتنفسنه و بمجرد إنشغال أزواجهن عنهن يصبن بالإكتئاب و الملل فإحذري أن تعلقي سعادتك كلها على زوجك فهو أيضا لديه إهتماماته و عالمه الخاص به فلا تقتحمي حياته بكل تفاصيلها  فيحس بالإختناق و يمل منك بسرعة  .
أحبي نفسك و دلليها و أعطيها حقها و قدريها و سيحبك زوجك أكثر و أكثر .


6*المظهر الأنيق : 
 لا تغفلي عن الأهمية الكبيرة لمظهرك و شكلك الأنيق في عيني زوجك ، فكما هو متعارف فالرجل كائن بصري يستجيب بصورة كبيرة للجمال الخارجي وينتبه للتفاصيل الصغيرة في مظهر المرأة  ، فهو يعشق الجمال بكل تفاصيله ، الشعر الحريري و الشفاه الجذابة و العيون الساحرة و القوام الرشيق المتناسق و الذوق الجيد في الملابس و حتى طلاء الأظافر و العطر الفواح يجذب الرجل كالمغناطيس  .

إهتمي بمظهرك الخارجي و تأنقي و صففي شعرك و غيري من قصته و لونه كل فترة و إختاري الملابس التي تظهر جاذبيتك و جمال جسدك و لا تنسي سحر الأكسسوارات فهي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك  .
كما لا تغفلي عن الإهتمام ببشرتك و اعطيها حقها من العناية  لتكوني أنثى متفجرة  جذابة و مغرية في عيني زوجك .


7*الكلمة الطيبة : 
من أكثر الأمور التي تزيد من المحبة والمودة بين الزوجين هي الكلمة الطيبة فهي تمسح الهموم و تزيح جبالا من الكروب .
و الكلمة الطيبة تدل على حسن التربية و الخلق فالكلمات تعكس تربية الإنسان تماما ، و لذلك إمدحي زوجك و قولي كلاما طيبا يريح البال و يطمن الخاطر .


8*مواقفك المميزة :
الناس بمواقفهم ، و كذلك كل زوجة عليها أن تعرف بأن اللحظات الحرجة و الصعبة تدل على معدنها الحقيقي و مقدار حبها لزوجها  و تعلقها به .
فحتى لو مر بأشد الأزمات و أشق الإمتحانات في حياته لابد أن تكوني سنده الداعم و عصاه التي يتكئ عليها و أظهري تفهمك و مساندتك له و لا تتركيه مكسور الخاطر .
وقوفك بجانب زوجك في المواقف الصعبة في حياته يجعلك تملكين قلبه و حواسه و تكسبين إحترامه و مودته لك .



9*سحر النظرات :
 للعينين سحر خاص و مميز يخطف الأنفاس و يجذب القلوب ، إهتمي بمطقة حول العينين لأنها حساسة و تفنني في وضع الكحل بأنواعه و لا تنسي الإهتمام بالرموش و تفادي السهر و التعب الكثير لتتفادي الهالات السوداء و تكون عينيك قمة في الجاذبية و الجمال .


10*الإنصات :
  تحب النساء الكلام و الثرثرة حول مواضيع تافهة  فنجد أن الكثير من الزوجات يرغبن بالكلام و ينسين الإنصات للزوج و همومه  و دواخل نفسه .
ويقال بأن الرجل يستمع إليك في العشرة دقائق الأولى أما بعد ذلك فهو لا ينتبه لما تقولينه فإختصري قدر المستطاع و أدخلي في صلب الموضوع دون إطالة فالرجل يحب الأسلوب المباشر عكس المرأة التي تلف وتدور في الحديث لتدخل في صلب الموضوع   .


 حاولي الإنصات لزوجك بإهتمام  دون إعطاء النصائح فالإنسان يحب تفريغ همومه و تخفيف عبئها عليه ولا يبحث عن النصيحة .

أنصتي لزوجك بإهتمام و أتركيه يشاركك ما بداخله و كوني كتومة فإفشاء أسرار الزوج بداية إنهيار العلاقة و موت الثقة بينكما .

إذا كنت ممن يحبون الكلام الكثير فتحدثي مع صديقتك أو والدتك و أشبعي رغبتك بالحديث و أتركي حديثك مع زوجك متوازن و جاد تتقاسمان أطرافه بإعتدال كي يفرغ كل منكما ما يجول بخلده .





إقرئي المزيد :

كيف تفوزين بقلب زوجك 

مفاتيح السعادة بين الزوجين 

  اسرار تجعل زوجك يحبك بجنون

افكار مميزة لقضاء وقت ممتع مع زوجك 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة