bayn 3anawin mawadi3 pc

bayn 3anawin mawadi3 phone

assfal mawki3

اذا قام زوجك بهذه التصرفات فحبه لك لن ينتهي ابدا

علامات تدل على الحب الكبير للزوج مع زوجته

اذا قام زوجك بهذه التصرفات فحبه لك لن ينتهي ابدا




تتسائل الكثير من الزوجات عن مدى حب ازواجهن لهن و يشتكين من ان ازواجهن لا يعبرون عن حبهم لهن بالكلمات العذبة و الاحاسيس الجياشة ، خاصة ان النساء كائنات سمعية اي انهن يستجبن كثيرا للكلام الجميل و المعسول ، لكنهن قد لا يعلمن في الواقع ان الحب الحقيقي لا يكون بالكلمات الرنانة و المعسولة بل يكون بالافعال الصادقة و الاهتمام الدائم  الذي يعبر عن التعلق العميق و المحبة الصادقة للرجل لزوجته ، فكلما زاد اهتمام زوجك بك عبر عنه بالافعال لا بالكلمات  .


سنقدم لك اثنى عشرة تصرفا تدل ان حب زوجك لك لن ينتهي ابدا مهما كانت الظروف :



1🌟 يفي بكامل وعوده لك :


من علامات حب الرجل للمراة ان يفي بوعوده لها ، و يحاول دوما تحقيقها رغم الصعوبات او شدة انشغاله  ، وهذا يدل على اهتمامه الشديد بك و رغبته  بعدم جرح مشاعرك .


2🌟يدعمك و يساندك : 


اذا قام زوجك بهذه التصرفات فحبه لك لن ينتهي ابدا


 اذا كان زوجك يدعمك مهما كانت رغباتك التي تريدين تحقيقها و خاصة التي تجعل سعيدة فتاكدي انه متيم بك بشدة ، ستجدينه دوما يساندك لتمضي قدما لتحقيق احلامك و طموحاتك .


مفاتيح السعادة بين الزوجين


3🌟يحترم عائلتك و اصدقائك :


اذا احب الرجل المراة حبا صادقا اهتم لعائلتها و قدرها حق قدرها لانها عائلة المراة الاولى في حياته ، و كل شخص مهم لها هو مهم له و عائلتها هي عائلته و العكس صحيح فتجدينه يسالك عن احوالهم و يرغب بالجلوس معهم خاصة والديك الذين يكن لهم كل الاحترام و التقدير على تربيتهم لك و لا يمانع ابدا قدومهم لمنزله و يقوم باداء واجبات الزيارة و غيرها من ما تستلزمه علاقة الصهر بانسابه .


4🌟يحاول تحقيق امنياتك :

اذا قام زوجك بهذه التصرفات فحبه لك لن ينتهي ابدا

الرجل الذي يحب زوجته يحاول اسعادها بشتى الطرق و يحاول جاهدا تحقيق امنياتها و رغباتها ، فتجديه يخطط لرحلة الى مدينتها المفضلة فقط ليسعدها  او يشتري لها شيئا كانت تحلم بامتلاكه و الامثلة لا حدود لها كما ليس للحب حدود .



5🌟يفضل قضاء الوقت معك :



اذا قام زوجك بهذه التصرفات فحبه لك لن ينتهي ابدا

من علامات حب زوجك لك هو رغبته في قضاء الوقت معك بدل التسكع مع اصدقائه طول الوقت ، ستجدينه يرغب بامسية مميزة معك و مشاهدة فيلم معك او ان تحظيا بعشاء جميل و تنعما بامسية هادئة ، لا يهمه مالذي تفعلانه المهم وجوده معك ، ابحثي عن افضل الطرق لتنعمي بوقت مميز مع زوجك لتجعليه يتوق للبقاء بجانبك .


افكار مميزة لقضاء وقت ممتع مع زوجك


ملاحظة : قد يكون زوجك يحبك جدا لكن ربما تضايقينه و تفسدين عليه راحته سواء بعصبيتك او لومك له او محاولة استفزازه و غيرها الكثير من السلوكيات الخاطئة التي تقوم بها الزوجة ، و بالتالي يفضل ان يبقى خارج البيت على الجلوس معك ، و هذه غلطة تقوم بها بعض السيدات فينفرن ازواجهن منهن و مع ذلك يتسائلن لماذا زوجي لا يحب البقاء معي في البيت .


عشرة سلوكات تنفر زوجك منك احذريها لتحظي بحياة زوجية سعيدة


6🌟يتذكر ادق تفاصيلك :


يتذكر الرجل كل شيء عن المراة التي يحبها ، ما نوع ازهارها المفضل ، اكلتها المفضلة ، اذا كانت لديها حساسية من شيء ما ، ما الذي يزعجها و ما الذي يسعدها ، و يهتم بكل ما تقوله و يعرف عنها الكثير الكثير ، اذا كانت مستاءة يعرفها من نظرة عينيها ، حتى ضحكتها يميز نوعها ، ضحكة مجاملة ،ضحكة طبيعية ،ضحكة من القلب .


7🌟يستمع اليك اذا كنت مستاءة :

اذا قام زوجك بهذه التصرفات فحبه لك لن ينتهي ابدا

اذا كان زوجك يحبك بصدق فهو بالتاكيد يهتم لمشاعرك و يستمع اليك اذا كنت مستاءة من شيء ما او تمرين بفترة عصيبة ، سيجلس معك و يبقى بقربك اثناء لحظاتك السيئة و ينصت لما يؤلمك و ينغص عليك حياتك ، و هذا اكبر دليل على اهتمامه الصادق و حبه العميق فبادليه نفس الاحساس .



8🌟يستشيرك قبل اتخاذ قرارات مهمة :



يستشيرك و يرغب باخذ رايك عن الامور المهمة و القرارات الحاسمة في حياته لانك بالنسبة له المراة الاولى في حياته بل توام روحه و شريكة عمره التي يشاركها كل لحظة في حياته ، بالنسبة له ان حياتكما معا و طريقكما واحدة و قلبكما واحد فهذا يجعله يستشيرك و يثق بارائك و قدرتك على معرفة ما يناسبه و يفيده في حياته .



9🌟يتقبل عيوبك الصغيرة 

اذا قام زوجك بهذه التصرفات فحبه لك لن ينتهي ابدا


اذا احب الرجل المراة عميت عيناه عن رؤية عيوبها الصغيرة كلها ،سيتجاهل مثلا كلامها الكثير او رغبتها في السيطرة و سيعتبر هذه العيوب الصغيرة موجودة في جميع الناس وان حبه الكبير يفوق تلك الصغائر و الامور الثانوية التي توجد في كل البشر ، والافضل من هذا انه يتعايش معها بكل سلاسة و يتفادى دوما جرح مشاعر حبيبته في هذا الصدد .



10🌟يهتم لصحتك :

اذا احب الزوج زوجته اهتم لصحتها و سلامتها من كل اذية ، فاذا لاحظت ان زوجك يحاول دوما اراحتك و الحرص على ان لا تتعبي نفسك او تجهديها و يهتم بك اثناء مرضك كما لو كنت طفلته المدللة و حتى قد يحاول مساعدتك في اعمال البيت قدر استطاعته فهذه كلها دلائل على حبه لك و تفانيه في تقديم المساعدة لك .



11🌟يسال عنك كثيرا :

يهاتفك كثيرا اثناء عمله ، يسالك كيف حالك و ماذا تفعلين ، يتصل بك بكثرة و يرغب بالحديث معك ،هذه ادلة على انه يحب سماع صوتك و يشتاق لقربك و يهتم بك بشدة .



12🌟يؤمن بقدراتك :


مهما كانت التحديات والصعوبات التي قد تواجهك فهو يؤمن بقدراتك و صلابة ارادتك لتحقيق ما تطمحين له و تحلمين بانجازه ، سيثق بقدرتك على فعل اي شيء و يقف وراءك يدعمك و يساندك و كله ثقة بقدراتك على تحقيق المستحيل و لا يشك بقدراتك و لو لثانية .


حافظي على حب حياتك و رفيق دربك و لا تدعي اي شيء يفرق بينكما مهما كان ، و بادليه الحب و التفاني و المعاملة اللينة الرقيقة و اسعدي حياته ، و كوني زوجته الوفية التي تحفظ سره و تصون شرفه .



اقرئي المزيد 


اسرار تجعل زوجك يحبك بجنون

افكار مميزة لليلة رومنسية مع زوجك

كيف تفوزين بقلب زوجك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة